شركة نقل عفش بالدمام

حور العين نقل عفش بالدمام

 

حور العين نقل عفش بالدمام تعتبر شركة حور العين لنقل العفش بالدمام هى الأفضل بين شركات نقل العفش فى المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية على الاطلاق وهذا لأنها تقدم خدمات النقل علي مستوى جودة فائقة،لا تقتصر علي جانب واحد في مجال نقل الأثاث يمكنه تغطية كافة الجوانب بسهولة.

فهى تقوم بالفك والتركيب،والتغليف،بالإضافة إلي النقل والتخزين ومن المزايا التي تفضلها عن شركات النقل الأخري ما يلى:

تستطيع شركة نقل عفش بالدمام نقل العفش من أى مكان داخل المملكة السعودية،أو خارجها؛فهى تمتلك فروع مختلفة فى القطيف،الدمام،الجبيل،الاحساء و كافة المدن الأخرى فى المنطقة الشرقية بالمملكة .

تمتلك شركات نقل عفش بالدمام فريق من الكوادر البشرية جميعها مؤهلة للقيام بخدمات نقل الأثاث مهما كانت صعوبتها،ويوجد لدى شركتنا عمالة مخصصة للنقل،وفريق عمل للتخزين،وأخر للتغليف بخلاف الخبراء المختصين في تحديد مستلزمات العمل شركتنا تعمل بنظام جعلها شركة رائدة في المجال.

ما هى الادوات التى تستخدمها شركة نقل عفش بالدمام ؟

من مميزات شركة نقل عفش بالدمام وجود معدات وأدوات حديثة تستخدمها في فك وتركيب الأثاث،بالإضافة إلي الشاحنات الكبيرة لنقل العفش،ومن جانب أخر تمتلك شركة نقل الأثاث روافع حديثة يمكنها نقل الأثاث للادوار العليا دون تعرضه لأى احتكاكات أثناء نقله علي السلم.

تقوم شركة نقل عفش بالدمام بخدمات التغليف للحفاظ علي قطع الأثاث من تعرضها للأتربة والاحتكاكات وتستخدم مواد تغليف مناسبة تماماً مع مجموعة من العمالة المتميزة تستطيع عمل تغليف شامل لكل قطعة بسهولة.

من أهم المميزات والتي نالت بها الشركة علي ثقة الكثيرين وجود أسعار مميزة علي خدمات النقل،ومن الهام بالذكر تلتزم شركتنا بتطبيق الجودة الكاملة في العمل مع الأسعار الرمزية،فلا تؤثر بدورها علي جودة العمل،كما تقوم بتوفير ما يلزم عملية النقل من جانبها بتكلفة رمزية لضمان عدم التعرض لأى مشكلات ونظراً لعدم معرفة العميل بهذه الأمور.

شركات نقل العفش بالدمام تقدم ضمانات شاملة للعميل وتأمينات تعويضية في حالة تعرض الأثاث للتلف،أثناء النقل،أو أثناء التخزين نتيجة لتعرضه لأى عوامل خارجية.

تقدم شركة نقل عفش بالدمام خدمات التخزين وتتبع نظام مميز في عملية التخزين كما أنها تمتلك مستودعات لتخزين الأثاث جهزتها علي أفضل مستوي لتوفير الحماية اللازمة للعفش.

ما هى طرق التواصل مع شركة حور العين ؟

يمكنك التواصل مع شركات نقل الاثاث بالدمام من خلال البريد الإلكتروني المدون علي الموقع،أو طلب أرقام شركتنا لدينا موظفين خدمة عملاء متواجدون علي مدار اليوم لتلقى الاتصالات تواصل معنا في أى وقت نصلك في الحال.

شركة تخزين عفش بالدمام

تقدم افضل شركات نقل العفش بالدمام خدمات تخزين الأثاث بالدمام وهي من أهم خدمات الشركة والتي جعلت شهرتها تتسع في المجال،وتعد مهام التخزين صعبة لأن هناك الكثير من العوامل التي يمكنها التأثير بالسلب علي العفش داخل المخازن وتؤدى لخسارته.

ومن هذه العوامل تعرض الأثاث للسرقة فمن المعلوم أن العفش يحتوي على قطع نفيسة تتربص لها اللصوص وفى حالة التخزين في مخازن غير مؤمنه يتعرض الأثاث للسرقة،من جانب أخر أكثر خطورة تأثير حرارة الشمس المرتفعة علي العفش وعوامل الرطوبة كل منهما يمكنه أن يسبب تلفيات لقطع الأثاث.

ولكن مع شركة زهرة المدائن وهى أحسن شركة تخزين عفش بالدمام يمكننا الإطمئنان علي مقتنيات منزلنا؛حيث اهتمت الشركة بأخذ كافة التداربير الأمنية داخل المستودعات الخاصة بحفظ الأثاث للوقاية من أى عوامل يمكنها أن تسبب تلف للأثاث.

ما هى الخدمات التي توفرها شركة حور العين في نقل العفش ؟

الفك والتركيب

فك وتركيب الأثاث من أصعب المهام في خدمات نقل العفش،لأن هناك بعض من قطع العفش تحتوي على تركيبات معقدة،وتفاصيل دقيقة في حالة القيام بفكها لا يمكن إعادة تركيبها بسهولة.

تحتاج إلي نجارين محترفين لضمان عدم حدوث اختلاف يمكن أن يعرض الأثاث للتلف،ومن خدمات شركة حور العين الفك والتركيب تقوم به الشركة باتباع طرق سهلة يمكن من خلالها اعادة تركيب قطع العفش بسهولة بالإعتماد علي فريق عمل مميز،واهتمت الشركة بتدريب فريق العمل علي طرق فك وتركيب الأثاث الصحيحة دون تعرضه للتلفيات.

التغليف

من أهم خدمات شركة حور العين وتغفل عنها العديد من الشركات التقليدية

باعتبارها من الأمور الغير مهمة،لكنها تعتبر من أهم خطوات نقل العفش ويحافظ التغليف علي

الأثاث من التعرض للعوامل البيئية المختلفة كالأتربة.

والأهم عدم التعرض للخدوش أو الاحتكاكات أثناء النقل فمن الوارد أن يحدث احتكاكات

لبعض القطع وبالتالي يعتبر التغليف عامل وقاية لابد من القيام به،وتعتمد شركة نقل اثاث بالدمام

علي مواد تغليف مخصصة لتغليف العفش دون أن تصيبه بأى ضرر.

نقل الأثاث

نقل الاثاث بالدمام من المسئوليات الصعبة لدى شركات نقل العفش،فشركة نقل العفش

تلتزم بتقديم التأمينات الكافية للعميل فى حالة تعرض العفش لأى من الأضرار.

وراعت شركة حور العين  وهى أحسن شركة نقل عفش بالدمام هذا الجانب

واهتمت به بطريقتها الخاصة؛حيث وفرت شاحنات نقل مخصصة يمكن وضع قطع الأثاث

بداخلها دون سقوطها،أو تعرضها للتلف.

كما تمكنت من وجود أفضل سائقين متمرسين علي القيادة في أى مكان،

ومن جانب أخر قامت بتدريب فريق العمل لديها علي الطريقة المناسبة فى حمل العفش

دون حدوث أي أضرار.مع شركة الوسام سوف تحصل علي أفضل خدمات بأقل الأسعار.

التخزين

تمتلك شركة حور العين مستودعات مجهزة علي أحدث مستوي للقيام بحفظ العفش

باتباع أفضل أساليب في التخزين،فهناك بعض التلفيات يمكن أن تحدث بالطبع نتيجة للتخزين

الخاطىء علي سبيل المثال تعرض العفش للرطوبة،أو لدرجة حرارة مرتفعة غير مناسبة.

كل هذه الأمور يجب أخذها بعين الاعتبار كما فعلت شركة حور العين ؛قامت بتجهيز المخازن

لديها بطريقة آمنه لا يمكن أن تعرض الأثاث للتلف،أو السرقة.

ما المميزات التي سوف نحصل عليها عندما نطلب شركة حور العين ؟

نظراً لأن خدمات نقل العفش صعبة تتطلب شركة موثوقة متخصصة وحين نبحث عن

شركة تتمتع بالمصداقية في المجال لا نجد أفضل من شركة الوسام

تم تصنيفها كأفضل شركة نقل عفش بالدمام لأنها تتبع نظام فريد في العمل

نالت من خلاله علي إعجاب الملايين تتمتع بمميزات عديدة كما يلى:

العمالة

  • تمتلك شركة حور العين فريق من العمالة المدربة علي فك وتركيب الأثاث باتباع عدة طرق آمنه منها طريقة الترقيم،وتقوم العمالة بترقيم قطع الأثاث أثناء الفك حتى يسهل بالطبع تركيبها مرة أخرى.
  • لدي شركة نقل الاثاث بالدمام فريق عمل خصصته الشركة لتنفيذ خدمات تغليف الأثاث باعتبارها أحد الركائز الهامة في خدمة نقل العفش.
  • لا نغفل عن وجود العمالة المتميزة والتي كلفتهم الشركة بمهام النقل مع التدريب علي طرق حمل الأثاث،ومن جانب أخر نجد أفراد للقيام بالتخزين،اهتمت شركتنا بتقسم العمالة كل قسم له بالطبع مهام مخصصة يقوم بتنفيذها علي أكمل وجه.

خدمة 24 ساعة

تقتصر شركات نقل الاثاث علي العمل لساعات معدودة أثناء اليوم مما يعرقل علي العميل

طلب الخدمة في الوقت الذى يريدها،تختلف شركة حور العين لأنها من الشركات

التي نالت علي شهرة واسعة في وقت قياسى وزاد طلب العملاء عليها.

ووفرت لسد الحاجة نظام العميل المتواصل بدون اجازات مع وجود الكوادر البشرية الكافية

يمكنك التواصل معنا في أى وقت.

الخبرة

يحتاج مجال نقل العفش إلي خبرة كافية لتنفيذ الخدمات دون تعرض الأثاث للخدوش،

أو الكسر،وتمتلك شركة نقل عفش بالدمام خبرة تفوق 5 سنوات في مجال النقل

ولا تقتصر خدماتها علي النقل بل تقوم بتخزين العفش وكافة الخدمات الأخري.

ما هى خطوات شركة نقل عفش الدمام ؟

  • أولي خطوات شركة نقل عفش بالدمام هي بالطبع التعرف علي نوعيه العفش والكمية المطلوب نقلها والمكان المستهدف وهذه الأمور تتم عن طريق عمل معاينة يقوم بها فريق من الخبراء لدى شركة حور العين .
  • بعد معرفة التفاصيل المطلوبة تقوم شركة نقل العفش في الدمام بإرسال المعدات المطلوبة والعمالة إلي المكان ويبدأ فريق العمل بفك قطع الأثاث مع مراعاة ترقيم بعض القطع المعقدة ليتمكن من تركيبها مرة أخرى باستخدام أدوات سريعة في فك الأثاث.
  • بعد فك الأثاث تقوم العمالة التنفيذية لدى شركة نقل عفش بالدمام بتغليف القطع للحفاظ عليها من الخدوش والاحتكاك وتستخدم أكياس بلاستيكية وورق مقوي ومواد تغليف مناسبة لا يمكنها الاصابه بالضرر.
  • من الخطوات التي تقوم بها شركة نقل الاثاث في الدمام حمل العفش ووضعه في الشاحنات المخصصة التي وفرتها الشركة مع الإهتمام بالطبع بتنظيم العفش داخل السيارات بطريقة لا يمكنه التعرض للسقوط أثناء السير.
  • تخزين العفش في المخازن من مهام شركة حور العين بعد اتمام مهام النقل في حالة أراد العميل تخزين العفش ومن الجدير بالذكر وجود مستودعات لدى الشركة مجهزة لحفظ العفش،أما في حالة نقل العفش إلى منزل أخر تقوم العمالة بتنزيله من السيارات في المكان الذى يريده العميل ومن ثم إزالة التغليف وتركيبه والعمل علي تنسيق المنزل.

هل تريد نقل عفش منزلك بأمان ؟

نحن فى شركة نقل عفش بالدمام نقدر جيدا مدى خوفك على اغراضك وذلك لاهميتها الكبيرة لديك والتى لها الكثير من الذكريات بالاضافه الى قيمتها الماديه فاننا نقوم بحمل اغراضك كأنها اغراضنا الخاصه بنا نخاف عليها ونتخذ كل الاحتياطات التى تضمن سلامة العفش وجميع قطع الاثاث وتوصيلها فى الموعد المحدد والذى قد وعدنا به العمل عند الاتفاق معنا فاننا نحافظ جدا على الوقت ولا نهدرة مهما كانت الظروف فاحترافيه عمالنا اهلتهم للعمل فى هذا المجال بسرعه وانجاز مع الاخذ فى الاعتبار الحرص والتمهل عند نقل اغراض ثمينه وقيمه.

هل تبحث عن شركة نقل عفش مضمونة بالدمام ؟

فمن الان لا داعى للبحث طويلا عن شركة نقل عفش ولا تضيع وقتك مع شركة غير مهنيه وتفتقر للمهنيه ولا داعى لانفاق الكثير من الاموال وصرف النفقات المبالغ فيها مع شركات عاليه المصاريف  فكل ما تقوم به هو التواصل مع شركة نقل عفش بالدمام وانسى امر نقل العفش وتعبئته وتغليفه وتحميله اطلبنا فى شركة نقل عفش بالدمام وتفرغ لاعمالك الاخرى ودع لنا مهمه تحميل اعلفش وتوصيله الى حيث ترغب فينما كانت وجهتك سوف نوصل لك عفشك بامان تام وسرعه فائقه.

نقل عفش مع الفك والتركيب بالدمام

لأن عملية نقل الأثاث ليست بالعملية البسيطة، لذا يجب الاستعانة بشركة نقل عفش بالدمام من ذوي الخبرة لتتم عملية النقل بنجاح ولا تتعرض أي قطعة من قطع الأثاث إلى الخدش أو التلف، ولذلك ننصحكم بالطبع بالتواصل مع شركة حور العين افضل شركة لشحن العفش بالدمام  والتي تعد أفضل شركة لنقل العقش بالدمام ، حيث يقوم عمال أفضل شركة نقل عفش بالدمام باتباع الخطوات التالية لإتمام عملية النقل:

  • فك قطع الأثاث بأفضل أنواع المفكات.
  • تغليف جميع قطع الأثاث بأجود مواد التغليف.
  • يحرص عمال شركة حور العين إنزال قطع الأثاث برفق وحرص باستخدام افضل الأوناش وأحدث الرافعات.
  • يقوم عمال شركة حور العين برص قطع الأثاث في السيارة المجهزة لنقل الأثاث بحرص ووضع فواصل من الكرتون والفوم بين قطع الأثاث للحفاظ عليها من الخدش والاحتكاك أثناء النقل.

شركة تغليف اثاث بالدمام

تعد خطوة تغليف الأثاث من أهم الخطوات التي تحافظ على قطع الأثاث من التعرض للتلف أثناء النقل، ولدى عمال شركة تغليف اثاث بالدمام افضل شركة تغليف اثاث بالدمام القدر العالي من الخبرة والكفاءة والمهارة في التغليف.

حيث أن عمال شركة تغليف اثاث بالدمام يقومون بالطبع باختيار أنسب مواد التغليف المناسبة لنوع قطع الأثاث، فمواد التغليف المناسبة لتغليف الأخشاب تختلف عن المواد المستخدمة في تغليف المرايا والمنقولات الزجاجية.

كما يستخدم عمال شركة تغليف اثاث بالدمام مواد تغليف من أجود الخامات لتغليف الأطباق والأكواب والكاسات وغيرها من المنقولات القابلة للكسر لتأمينها وضمان وصولها بدون أي خسائر.

كما توفر شركة تغليف اثاث بالدمام كراتين قوية وسليمة لنقل أدوات المطبخ وأدوات السفرة، ويقوم عمال شركة تغليف اثاث بالدمام بكتابة محتويات كل كرتونة عليها من الخارج ليسهل على العميل رص الأغراض في المنزل الجديد.

دينا نقل عفش بالدمام

إذا كنت تبحث عن أفضل دينا نقل عفش بالدمام ، فنحن نرشح لكم حور العين  لأن لديها العديد من المميزات التي جعلتنها تنال ثقة جميع العملاء في القطيف نذكر منها:

  • سهولة التواصل مع دينا نقل عفش بالدمام في أي وقت على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع.
  • سرعة استجابة دينا نقل عفش بالدمام لطلبات العملاء دون أي تأخير أو تباطؤ.
  • أسعار دينا نقل عفش بالدمام رخيصة وفي متناول جميع العملاء الكرام.

سيارات نقل عفش بالدمام

تعد سيارات نقل عفش بالدمام محور أساسي في إتمام عملية النقل بنجاح، حيث لابد من استخدام سيارات نقل عفش بالجبيل مخصصة لنقل الأثاث، ونحن في  حور العين لدينا بالطبع أسطول من سيارات شحن عفش بالدمام المعدة خصيصًا لنقل الأثاث، وتتميز سياراتنا بما يلي:

  • مساحة سيارات نقل عفش بالدمام واسعة من الداخل لاستيعاب جميع قطع الأثاث.
  • سيارات نقل عفش بالدمام مغطاة بالكامل للحفاظ على قطع الأثاث من التعرض للأتربة أثناء النقل.
  • يقود سيارات نقل عفش بالدمام مجموعة من أمهر السائقين المدربين على أعلى مستوى لقيادة السيارات وعلى دراية كاملة  بأقصر طرق نقل الأثاث بالدمام .

اذا كنت تبحث عن سيارة نقل عفش صغيرة بالدمام اتصل فورًا على أرقام شركة الوسام

حيث ان لدينا سيارة نقل عفش صغيرة بالدمام مخصصة بالطبع لنقل الأغراض المنزلية والحقائب

والملابس وأدوات المطبخ والسفرة.

كذلك يمكن للعملاء نقل التحف والأشياء الثمينة في سيارة نقل عفش صغيرة بالجبيل

افضل سيارة نقل عفش صغيرة بالدمام ، ولا داعي للقلق حيث

يقوم عمال شركة حور العين بتغليف المنقولات جيدًا للحفاظ عليها من التلف أو الخدش أثناء النقل.

لعل أهم ما يميز دنة نقل عفش بالدمام  هو ما يلي:

  • سهولة التواصل مع دنه نقل عفش بالدمام في شركة حور العين في أي وقت على مدار اليوم، حيث يمكن للعميل الاتصال على رقم شركة حور العين في أي وقت على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع.
  • تنفيذ دنه نقل عفش بالدمام طلبات العميل بسرعة حيث أننا نقدر أن وقت العميل ثمين، حيث بمجرد اتصال العميل على رقم دنة نقل عفش بالجبيل وتحديد الموعد المناسب للعميل ينتقل طاقم العمال لمنزل العميل في الموعد المحدد دون أي تأخير أو تباطؤ.
  • طاقم عمل دنه نقل عفش بالدمام متميز لفك قطع الأثاث وتغليفها ونقلها من مكان لآخر بالدمام ، بواسطة أفضل السيارات الحديثة المجهزة لنقل العفش.
  • أسعار دنة نقل عفش بالدمام رخيصة وفي متناول جميع العملاء الكرام.

لوري نقل عفش بالدمام

لوري نقل عفش بالدمام يكفي لنقل عدد كبير من قطع الأثاث والحقائب وغيرها من المتعلقات حيث يصل اتساع لوري نقل عفش بالجبيل ما يقرب من ١٠ أمتار ليكفي بالطبع لنقل الأغراض كلها مرة واحدة.

ويحرص عمال لوري نقل عفش بالدمام التي تعد أفضل شركة نقل عفش بالدمام

على تنظيف لوري نقل عفش بالدمام جيدًا، وتعقيمه ورش المبيدات الحشرية للقضاء

على أي أفات أو حشرات داخل اللوري قبل وضع الأثاث بداخله حتى لا يتعرض الأثاث للأتربة والأوساخ أثناء النقل.

لأن حور العين تحرص على تقديم متكاملة حرصت شركة حور العين على تقديم خدمة نقل عفش مع التغليف بالدمام  بأسعار لا تقبل المنافسة.

وتحرص شركة نقل عفش مع التغليف بالدمام على أن يتم نقل عفش مع التغليف بالجبيل في أقصر وقت حفاظًا على وقت العميل الثمين.

وتحرص الشركة على أن تتم عملية نقل عفش مع التغليف بالجبيل بنجاح وأمان

حتى يصل الأثاث سليمًا إلى وجهته لذا يقوم عمال شركة نقل عفش مع التغليف بالدمام

بتغليف قطع الأثاث باستخدام الورق المقوى والجرائد والكرتون والفوم وغيرها

من أجود الخامات التي تعمل على حفظ قطع الأثاث من التعرض للكسر أو الخدش في أثناء النقل.

 

اذا اردت تحزين العفش والأثاث لفترة و من ثم نقله لن تجد افضل من شركة تحزين العفش والأثاث

و التى تمتلك افضل انواع المخازن المختلفة و التى تمتاز بالعديد من الامتيازات الخاصة

التى تجعلها المتميزة بين باقى شركات تحزين العفش والأثاث كعادتنا فعلى سبيل المثال

  • توجد فى المخازن اجهزة الاستشعار المختلفة و الانذار و كاميرات المراقبة و كاميرات الاشعة الحمراء (الرؤية
  • الليلة) .
  • المخازن تخضع للاشراف يوميا لضمان نظافتها و مستوى الرطوبة الملائم بها.
  • المخازن يوجد بها مراقبة دورية لضمان الامان التام للمخزن و الاثاث الموجود به بجميع قطعه بالتاكيد.
  • المخازن يوجد بها اماكن و قطاعات يتم تخصيص كل منطقة لكل عميل بحيث لا يتم اختلاط القطع بعضها
  • ببعض.

مخازن شركة تحزين العفش والأثاث الى جانب كل ما تم ذكرة من معدات امان و رقابة

و اشراف و فصل تام بين اثاث العملاء يوجد ايضا خدمة تنظيف شاملة و مكافحة حشرات مجانا

طوال فترة التخزين باستخدام افضل انواع المبيدات و المنظفات العالمية

لضمان النتائج المثالية التى ترضى العميل.

لماذا شركة حور العين هي الافضل؟

تعتبر شركة حور العين هى الأفضل ننصح بها الكثير من العملاء لأنها تقدم بالطبع خدمات

النقل علي مستوى جودة فائقة،لا تقتصر علي جانب واحد في مجال نقل الأثاث

يمكنه تغطية كافة الجوانب بسهولة.

فهى تقوم بالفك والتركيب،والتغليف،بالإضافة إلي النقل والتخزين ومن المزايا التي تفضلها

عن شركات النقل الأخري ما يلى:

تستطيع شركة حور العين نقل العفش من أى مكان داخل المملكة السعودية،أو خارجها؛

فهى تمتلك بالطبع فروع مختلفة فى الرياض،الدمام،المدينة المنورة،مكة كافة المدن الأخرى

اتصل بنا من أى مكان نصلك في الحال.

تمتلك شركات نقل عفش بالدمام فريق من الكوادر البشرية جميعها مؤهلة للقيام

بخدمات نقل الأثاث مهما كانت صعوبتها،ويوجد لدى شركتنا عمالة مخصصة للنقل،

وفريق عمل للتخزين،وأخر للتغليف بخلاف الخبراء المختصين في تحديد مستلزمات العمل شركتنا تعمل بنظام جعلها شركة رائدة في المجال.

مميزات شركة نقل عفش بالدمام

من مميزات شركة نقل عفش بالدمام وجود معدات وأدوات حديثة تستخدمها في فك وتركيب الأثاث،

بالإضافة إلي الشاحنات الكبيرة لنقل العفش،ومن جانب أخر تمتلك شركة نقل الأثاث

روافع حديثة يمكنها نقل الأثاث للادوار العليا دون تعرضه لأى احتكاكات أثناء نقله علي السلم.

تقوم شركة حور العين بخدمات التغليف للحفاظ علي قطع الأثاث من تعرضها للأتربة والاحتكاكات

وتستخدم مواد تغليف مناسبة تماماً مع مجموعة من العمالة المتميزة تستطيع عمل

تغليف شامل لكل قطعة بسهولة.

من أهم المميزات والتي نالت بها الشركة علي ثقة الكثيرين وجود أسعار مميزة علي خدمات

النقل،ومن الهام بالذكر تلتزم شركتنا بتطبيق الجودة الكاملة في العمل مع الأسعار الرمزية،

فلا تؤثر بدورها علي جودة العمل،كما تقوم بتوفير ما يلزم عملية النقل من جانبها

بتكلفة رمزية لضمان عدم التعرض لأى مشكلات ونظراً لعدم معرفة العميل بهذه الأمور.

شركات نقل العفش بالدمام تقدم ضمانات شاملة للعميل وتأمينات تعويضية في حالة

تعرض الأثاث للتلف،أثناء النقل،أو أثناء التخزين نتيجة لتعرضه لأى عوامل خارجية.

تقدم شركة حور العين خدمات التخزين وتتبع نظام مميز في عملية التخزين

كما أنها تمتلك مستودعات لتخزين الأثاث جهزتها علي أفضل مستوي لتوفير الحماية اللازمة للعفش.

هل تمتلك شركة حور العين مستودعات تخزين العفش ؟

شركة حور العين شركة رائدة علي دراية بكافة التفاصيل والفنيات الموجودة في عملية

نقل وتخزين الأثاث جهزت مستودعات مخصصة لحفظ العفش لأطول فترة ممكنه

دون القلق من التعرض لأى تلفيات ومن المزايا التي وفرتها الشركة داخل المستودعات ما يلى:

قامت شركة تخزين عفش بالدمام بوضع أجهزة أمنية متطورة داخل المستودعات

ومن الأجهزة التي اعتمدت عليها الشركة في تأمين المخازن أجهزة إنذار على أعلي مستوي.

وكاميرات مراقبة في كل ركن تنقل الحركة داخل المخازن وتخصص الشركة فريق من

المشرفين طوال اليوم للمراقبة الدورية خلال شاشات وأجهزة رقمية،من جانب أخر

أكثر إشراقاً تعتمد الشركة على بوابات كهربائية وأفراد آمن وبهذه الطريقة تفشل بالطبع حيل اللصوص في دخول المخازن.

من الوارد أن تتعرض المستودعات للاشتعال نتيجة لأى سبب من الأسباب وإذا لم يتم

التدخل الفورى تكون احترقت بالكامل وبالتالي أجرت شركتنا الدراسات الكافية حول هذا

الجانب إلي أن توصلت إلي أجهزة إطفاء ذاتي وهى أجهزة تقنية ظهرت حديثاً

جلبتها شركة حور العين من الخارج خصيصاً للحفاظ علي المقتنيات،وتعمل هذه الأجهزة علي

الفور فور حدوث اشتعال تقوم بإخمادة دون أن يؤثر علي أى قطعة موجودة في المخازن.

نقل عفش بالدمام

راعت شركة حور العين التنظيم داخل المستودعات من خلال تخصيص مكان لكل عميل لحفظ الأثاث

وعدم الخلط بين المقتنيات،كما اهتمت بتنسيق القطع داخل المستودعات بطريقة آمنه

مع مراعاة وضع القطع الكبيرة أولاً ومن ثم القطع الصغيرة.

من العوامل الهامة التي اهتمت بها شركات تخزين الاثاث بالدمام عمل عزل للمخازن،

ويمكن أن تؤثر حرارة الشمس الحارقة بالطبع على العفش وتتسبب فى تلفه تدريجياً مع مرور الوقت،

من جهه ثانية اكثر خطورة تأثير عوامل الرطوبة والتي تنتج عن تساقط الأمطار.

وتحتاج المستودعات إلي درجة حرارة معتدلة مناسبة مع العفش فالحرارة الشديدة

والرطوبة كلهما يتسببان في تلف قطع الأثاث.

توفير مقومات التنظيف داخل المستودعات،قامت شركة حور العين  وهى أفضل

شركة نقل عفش بالدمام برش المبيدات الفعالة والتي يمكنها القضاء علي كافة

أنواع الحشرات فهناك حشرات يمكنها أن تدمر الأثاث كالنمل الأبيض وغيرها،

بالإضافة إلى التنظيف المستمر للمخازن وتوفير التهوية الجيدة للمكان من الأمور الواجب مراعاتها.

فيما يخص الحشرات قامت شركة نقل اثاث بالدمام بوضع أسلاك صلبة على منافذ التهوية

يمكنها منع أى أجسام غريبة من الدخول داخل المستودعات،إذا أردت خدمة تخزين

علي أفضل مستوي دون قلق تواصل مع شركتنا شركة حور العين  .

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *