شركة تصليح مكيفات بالدمام

 

شركة تصليح مكيفات بالدمام تعتبر شركة حور العين من أوائل الشركات في مجال صيانة و إصلاح الأجهزة الكهربائيه داخل جدة، وكان السبب في نجاح الشركة وحصولها علي مرتبة عالية وسط العديد من الشركات العملاقة هو الحرص الشديد علي تحقيق النتائج التي تنال رضا العملاء، وهدفها الأول والأخير هو اكتساب ثقة العملاء وتقوية علاقته معها، وذلك حتي يستعين العميل بـ الشركة مرة أخري عند الحاجة الي أحد خدمات المكيفات.

لذلك اذا كنت تواجه عزيزي العميل عطل بالمكيف أي كان نوعه فلا تتردد باللجوء الي شركة حور العين لأنها الشركة الافضل بلا منازع في مجال صيانة المكيفات الصحراوية و المركزية و الشباك و السبليت.

ويتوافر لدينا جميع المقومات التي تؤهلنا للقيام بذلك بأعلي مستوي وبأعلي جودة ممكنة، لذلك يمكن الاعتماد علي شركتنا والوثوق فيها للحصول علي أفضل خدمة صيانة مكيف سبليت في الدمام .

افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

تصنف شركة حور العين من أفضل شركات صيانة المكيفات بالدمام نظرا للعديد من الميزات الفريدة التي تجعل هذه الشركة متميزة من حيث مواردها البشرية والخدمات التي تقدمها. بعض خصائصه هي:

خدمة صيانة مكيفات الهواء الفريدة والدقيقة والسريعة التي تضمن إصلاحًا كاملاً.

استخدام أفضل المعدات والملحقات المستخدمة في صيانة المكيفات.

فريق من الفنيين ذوي الكفاءة العالية وفنيي صيانة المكيفات.

كما ستقوم الشركة باستبدال قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية من الوكلاء المعتمدين.

عروض أسعار مختلفة تناسب جميع العملاء في الدمام .

هذه الخدمة متاحة 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.

أسرع خدمة صيانة مكيفات الهواء وبأعلى جودة في الدمام .

نقدم خدمات التنظيف لجميع أنواع مكيفات السبلت، ومكيفات شباك، والمكيفات المركزية.

إذا أراد العميل الترقية، فإنه يشتري مكيف هواء سبليت أو شباك مستعمل.

نحن نقدم خدمات تنظيف مكيفات الهواء في الدمام عالية الجودة مع استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتعقيم المعدات بعد ذلك.

الخدمات المقدمة من شركات صيانة المكيفات بالدمام

تقدم شركة صيانة مكيفات بالدمام خدمة عالية الجودة وبأسعار تنافسية لجميع أنواع المكيفات (باردة أو ساخنة) مع خدمة سريعة وفعالة واختبار بعد

الانتهاء من الإصلاح. عطل يتعارض مع تشغيل المكيف. وأشهر الخدمات التي نقدمها هي:

اصلاح المكيفات المركزية

من أكثر المشاكل شيوعاً في المكيفات المركزية هو توقفها عن العمل بشكل مفاجئ. لذلك، سيقوم فريقنا في شركة صيانة مكيفات الهواء بالدمام

بفحص بطارية الثرموستات واستبدال البطارية إذا كان مكيف الهواء المركزي الخاص بك لا يعمل أو لا يعمل. ليس هذا فحسب، بل يتم أيضًا فحص إعدادات

منظم الحرارة لتحديد ما إذا كان وضع التبريد قيد التشغيل عند إعداد درجة الحرارة المطلوبة.

إذا كان منظم الحرارة الخاص بمكيف الهواء الخاص بك قيد التشغيل، ولكن طاقة التيار المتردد ليست كذلك، فسيقوم فني صيانة مكيف الهواء بفحص

قاطع الدائرة. إذا تعطل قاطع الدائرة، فلن يتم تشغيل طاقة التيار المتردد، لذا فإن تشغيل القاطع يؤدي إلى إعادة ضبط قاطع الدائرة. ثم قم بتشغيل

المفتاح ثم قم بتشغيل الطاقة.

تصليح مكيفات سبليت بالدمام

هناك بعض المشاكل الشائعة في الوحدات المنفصلة، ​​ويتطلب صيانة مكيف الهواء المنفصل معرفة فنية متقدمة ومعرفة بجميع الأجزاء داخل الوحدة.

يتم تدريب الفنيين والعمال في شركة المهرون لضمان حصول العملاء على خدمات إصلاح شاملة ومجزية. مكيف هواء سبليت.

إصلاح مكيفات شباك

يتم تنفيذ خدمات صيانة  مكيفات الهواء شباك بشكل إبداعي وفعال.

كما تشمل مشاكل مكيفات الشباك تسرب المياه من المكيف إلى الخارج. من الطبيعي أن يتسرب الماء من مكيف الهواء المنزلي في الأيام الحارة والرطبة،

خاصة عند تشغيل الوحدة.

في الطقس البارد، أقل من 60 درجة، من الطبيعي أن يتسرب الماء إلى الخارج. قد تتجمد الوحدة وتسرب المياه عندما تذوب.

هناك أسباب أخرى تؤدي إلى تسرب الماء من المكيف إلى الخارج، منها:

مرشح الهواء القذر.
التثبيت غير صحيح.
انسداد أنبوب الصرف.
مستوى سائل التبريد منخفض.
وعاء المكثف مكسور.
تركز شركات صيانة مكيفات شباك بشكل كبير على فحص المكونات الداخلية وإصلاحها وستقوم بإجراء الاختبارات اللازمة لتشخيص المشكلة التي تواجهها

مع مكيف الهواء الخاص بك. سنقوم بعد ذلك بإجراء الإصلاحات واختبار المعدات لبعض الوقت للتحقق من أدائها أثناء التشغيل.

اصلاح مكيفات جري و ال جي

تعاني معظم مكيفات الهواء Gree وLG من مشاكل في أجهزة الاستشعار. تحتوي مكيفات الهواء على مستشعر ترموستات بالقرب من ملف المبخر.

يستشعر منظم الحرارة درجة حرارة الهواء داخل ملف المبخر ويقوم بضبط التبريد بناءً على الظروف الداخلية. إذا تحرك المستشعر بالقوة، فقد يتم تشغيل

مكيف الهواء وإيقاف تشغيله. العب بشكل عشوائي أو في تناوب مستمر.

سيقوم فني مكيف الهواء بإصلاحه عن طريق وضع المستشعر بالقرب من ملف المبخر حتى لا تلمس المستشعرات بعضها البعض وضبط المستشعر عن طريق ثني الأسلاك التي تثبته في مكانه.

شركة صيانة مكيفات الهواء

شركة صيانة مكيفات الهواء حيث تتمتع شركات تصليح المكيفات بجده بعدة عوامل تجعلها الأفضل، منها:

تمتلك شركة صيانة  مكيفات الهواء بالدمام أفضل وأكثر مهندسي التكييفات خبرة وكفاءة ومهندسين وفنيين وخبراء متخصصين في تصليح مكيفات سبليت

وجميع أنواع المكيفات بجده بتوجيهات خبراء أجانب وفيما يلي نحن مدربون على استخدامه على أعلى مستوى.

أحدث الأجهزة والمعدات والتكنولوجيا.
كما سيقوم الفنيون الخبراء لدينا بتحديد أي مشاكل في مكيف الهواء الخاص بك وحلها بسرعة،

مما يضمن أن مكيف الهواء الخاص بك يعمل بأقصى قدر من الكفاءة.

تأكد من الالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه مع العميل.

كما تقدم شركات صيانة مكيفات بجده أفضل العروض والخصومات وأقل الأسعار للعملاء الحاليين والجدد،

وكذلك للشركات والمشاريع الكبيرة.كما أن الموثوقية والدقة والاحترافية في العمل

من أهم الصفات التي تميز العاملين في شركات صيانة مكيفات بجده

.
ستقوم شركة صيانة مكيفات الهواء بجده بإرسال موظفيها لفحصها وإرسال فنيين خبراء لحل المشكلة بشكل احترافي ودقيق.

وسيتم ذلك في الموعد المتفق عليه مع العميل.

كما لدينا فريق خدمة عملاء متاح للرد على أسئلتك ومكالماتك في أي وقت من اليوم. 0581177889

شركة صيانة مكيفات الهواء 24 ساعة في الدمام

توفر شركة حور العين  بجدهه خدمات التدفئة والتبريد وتكييف الهواء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في جده

(لا تنطبق أي رسوم خفية). إذا كان مكيف الهواء الخاص بك ينفث هواءً دافئًا أو لا يعمل على الإطلاق،

فاتصل بفني ذي خبرة لتشخيص المشكلة. وسيتم حلها في وقت قصير. وبعد ذلك، سوف نقوم باستبدال جميع الأجزاء التالفة من مكيف الهواء الخاص بك بأخرى أصلية.

ننصحك بمعالجة أي مشاكل تحدث مع مكيف الهواء الخاص بك على الفور من خلال الصيانة، حيث أنه من المهم جدًا حل مشاكل المكيف بسرعة

واكتشاف المشكلات مبكرًا قبل أن يصبح إصلاحها مكلفًا.

كما تمتلك شركات تصليح مكيفات الهواء بجده جميع الأدوات والمعدات اللازمة لفك وتركيب مكيفات الهواء وتحديد الأعطال البسيطة.

كما لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة ومتوافقون مع جميع أنواع معدات التبريد وتكييف الهواء.

صيانة مكيفات سبليت ومكيفات شباك ومكيفات مركزية.

خدمات صيانة مكيفات الهواء متوفرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. كما يتمتع فنيو تكييف الهواء في شركة البيت الراقي لتصليح المكيفات

بالمهارات والخبرة اللازمة لخدمة جميع ماركات وموديلات أنظمة تكييف الهواء، بدءًا من أنظمة تكييف الهواء المركزية وحتى الفواصل الصغيرة بدون قنوات.

صيانة تكييف مركزي بالدمام

أصبح جهاز المكيف من الضروريات لكل منزل أو شركة أو أي مكان ترتفع فيه درجات الحرارة بشكل كبير في فصل الصيف ولكن بسبب الضغط الشديد على المكيف خاصة في فصل الصيف يحتاج دائما إلى صيانة دورية بالإضافة إلى تنظيف دائم أيضًا
وتعتبر صيانة تكييف الحربي صيانة تكييف مركزي بالدمام هي الخيار المثالي لأي شخص يريد الجودة والأمانة في العمل لأنها تعتمد على وسائل تكنولوجية حديثة خاصة بتنظيف وصيانة المكيف لكي يحصل العميل في النهاية على نتائج مرضية بل ويثق في جودتنا ويعاود الاتصال بنا مرة أخرى ويكرر التجربة معنا مرارًا وتكرارًا.
ويسعدنا في صيانة تكييف الحربي بشركة تنظيف دكت المكيفات المركزية أن نقوم نيابة عنك بإجراء هذه المهمة سواء (تركيب صيانة تنظيف) حتى تكون مطمئنًا لأقصى درجة بالإضافة إلى الوصول إلى أفضل نتائج ممكنة.

أهم ما تتميز  به شركة صيانة مكيفات بالدمام عن الآخرين

1- طاقم العمل

من الجدير بالذكر أن الأيدي العاملة من عوامل نجاح اي شركة، لذلك اذا كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات بجدة توظف طاقم عمل محترف ومتمرس، فيجب ان يقع اختيارك علي شركتنا، وذلك لأنها تضم افضل الخبراء في اعمال صيانة المكيفات، والذين يمتلكون خبرة كبيرة تؤهلهم لصيانة أي عطل بالمكيف.

توظف شركة صيانة مكيفات بالدمام طاقم عمل كامل ومتكامل، يتكون من جنسيات مختلفة، وعمالة يتم تدريبها بـ صورة مستمرة لتنمية مهاراتهم وتطوير خبراتهم في أعمال الصيانة.

يسعي فريق عملنا لتطوير مهاراته وتحقيق افضل نتائج صيانة التكييفات، لذلك ستلاحظ أنهم يسعون جاهدين لكي تقدم خدمات صيانة المكيفات بالشكل المطلوب.

2- الاجهزة والمعدات

مما لا شك فيه أنه من الصعب تقديم خدمات صيانة المكيفات بدون اصطحاب ادوات او معدات حديثة تستخدم في اعمال التنظيف، ولأن شركة صيانة المكيفات بالدمام تعلم ضرورة اقتناء الأجهزة والمعدات، فإنها تحرص جيداً علي توفير أحدث الاجهزة والمعدات المزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة.

ولضمان توفير الاجهزة اللازمة للقيام بالمكيفات فإن شركة صيانة مكيفات بالدمام تعاقدت مع أحدث المصانع العالمية لاستيراد منها معدات وأجهزة تنظيف المكيفات بجدة، لذلك ستلاحظ أن شركة صيانة مكيفات بجدة تواكب التقدم والتطور ويتوافر لديها افضل المعدات المستخدمة في التنظيف علي الإطلاق.

3- الضمانات الحقيقية

ولكي يضمن العملاء الحصول علي افضل خدمة صيانة مكيفات بجدة فإن شركة حور العين تحرص علي تقديم ضمانات كبيرة علي خدمة الصيانة لا تقل عن 12 شهر.

لذلك اذا كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات بالدمام مضمونة ومعتمدة و تقدم ضمان علي خدمات الصيانة و التركيب والتنظيف فيجب ان تختار شركة خدمات العرب لانها ستسعي جاهدة لتكون عند حسن ظن عملائها الكرام.

4- الخبرة الفائقة

تأسست شركة صيانة مكيفات بالدمام من عشرات السنين، وبفضل ذلك فإن شركة صيانة مكيفات بالدمام قادرة علي تقديم خدماتها بجودة فائقة لا تستطيع إيجادها لدي شركة صيانة المكيفات بالدمام المنافسة.

5- الخدمات المتعددة

لا تقتصر خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام علي الصيانة فقط بل تقدم الشركة خدمات عديدة أخري مثل تركيب المكيفات بجدة و تنظيف المكيفات بجدة.

لذا اذا كنت تعاني من مكيف محمل بالاتربة والغبار وتبحث عن شركة تنظيف مكيفات بالدمام فسارع بـ التواصل معنا.

او اذا كان لديك مكيف سبليت بحاجة الي تركيبه وتبحث عن شركة تركيب مكيفات بالدمام متخصصة للقيام بذلك فيجب ان تكون شركة خدمات العرب هي خيارك الأمثل.

6- الاسعار الزاهية

هل أنت في الحاجة الي شركة تركيب مكيفات بالدمام لكن لا تستطيع دفع التكاليف ؟ في شركة حور العين  للتبريد والتكييف أنت في أمان تام عزيزي العميل من ناحية التكاليف فستستطيع الحصول علي خدمات صيانة المكيفات بأرخص سعر في المملكة.

أسعار شركة صيانة مكيفات بالدمام قابلة للتفاوض و أهم ما يميزها عن الآخرين انها لا تهدف الي الربح المادي لكنها تعمل ما بوسعها لكي يستطيع عملائها الحصول علي خدمات صيانة المكيفات بالدمام بـ ارخص الاسعار، التي تتناسب مع حالتهم المادية ومستواهم المادي.

7- التخفيضات الجبارة

لكل من هو بحاجة الي فني صيانة مكيفات بجدة بسعر رخيص، أنت الآن مع ارخص شركة تصليح مكيفات بالدمام والتي تقدم لعملائها اسعار تصليح مكيفات بجدة رخيصة ليستطيع كل مواطن الحصول علي خدمة صيانة مكيفات الهواء في الدمام بتكاليف مناسبة.

من أهم ما يميز شركة صيانة مكيفات بالدمام عن الآخرين هو تقديمها لعروض وتخفيضات مثالية تصل في بعض الأحيان الي 50%، مما نلاحظ إقبال كبير من العملاء علي أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام للحصول علي خدمة صيانة مكيفات سبليت بجدة مع تخفيض لا يقل عن 30%.

8- خدمة طوال اليوم لكي تستطيع شركة صيانة مكيفات بالدمام خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء في اليوم الواحد، فإنها حرصت علي توفير خدمات تصليح المكيفات بالدمام علي مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

لذلك مهما كان والوقت الذي تحتاج فيه الي فني صيانة مكيفات سبليت بجدة اتصل بنا فنحن موجودون.

9- الشهرة الكبيرة

بفضل النتائج الإيجابية والإنجازات الكبيرة والارقام القياسية التي حققتها شركة تنظيف مكيفات سبليت في جدة في الفتره الاخيرة، فإن شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة اكتسبت شهره في جميع انحاء الدمام وجميع العملاء الذين يحتاجون الي فني صيانة مكيفات سبليت في الدمام يتوجهون اليها فوراً، للحصول علي مهندس صيانة مكيفات بجدة محترف ومتمرس في تقديم خدماته.

تعاقد أكثر من 5000 عميل من جميع انحاء جدة مع شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام ، وعدد العملاء الذين يتعاقدوا مع شركة صيانة مكيفات في الدمام في زيادة مستمرة بحمد الله وتوفيقه.

لذلك اذا كنت تبحث عن أحد شركات صيانة المكيفات بالدمام المضمونة والمحترفة والتي يشهد لها العملاء بالخبرة والمصداقية، فيجب ان تكون شركة صيانة مكيفات في جدة هي خيارك الأمثل.

10- توفير قطع الغيار الأصلية

لا شك ان قطع الغيار من المقومات الأساسية التي يجب ان تتوافر لدي شركات صيانة المكيفات بالدمام ، لذلك حرصت شركة صيانة مكيفات علي توفير قطع غيار أصلية ومستوردة من الخارج لضمان عودة التكييف للعمل بـ أعلى قدرة وكفاءة.

فني صيانة مكيفات بالدمام

<p>تضم شركة تصليح مكيفات بالدمام أفضل الكوادر البشرية المدربة علي أيدي أكفأ الخبراء والأخصائيين في اعمال تصليح و تركيب و تنظيف المكيفات بالدمام، يتميز فنيوا المكيفات بجدة بخبرتهم العالية في تقديم جميع اعمال الصيانة والفك و التركيب لكافة اجهزة التبريد والتكييف.

لدي مهندس صيانة مكيفات بالدمام أفضل الادوات والمعدات التي قد تساعده في فحص المكيف ومعرفة الاعطال والعمل علي إصلاحها بسهولة وبدون مواجهة أي مشكلات.

يتميز فني صيانة مكيفات سبليت في جدة بأنه لا ييأس أبداً من إصلاح أعطال المكيفات، وإذا واجهه أي عائق اثناء تقديم خدمات تصليح مكيفات الهواء بالدمام فإنه يتحمس للغاية ويسعي جاهداً للبحث عن افضل الحلول للتخلص من المشكلات التي قد تواجهه أثناء صيانة التكييف.

أهم ما يميز فني صيانة مكيفات بالدمام

  • أهم ما يشتهر به فني صيانة مكيفات بالدمام هو المصداقية والامانة.
  • يتميز فني صيانة مكيفات في الدمام بحرصه الشديد علي تقديم خدمات صيانة المكيفات في الدمام بدقة متناهية.
  • يحرص علي الاهتمام بأدق التفاصيل أثناء تقديم خدماته، بالضافة الي انه يهتم بإتقان عمله لأقصي حدود.
  • من الجدير بالذكر أنه خاض المئات من مهام صيانة و تنظف و تركيب مكيفات سبليت في جدة، لذلك هو قادر علي تقديم خدماته بسرعة وجيزة وفي وقت قياسي وسريع للغاية.
  • ودود ولطيف ويتعاون مع زملائه في الفريق، ويساعدون دائماً بعضهم البعض في تقديم خدمات صيانة المكيفات بجدة علي اكمل وجه وبالمستوي الذي ينال رضا العملاء الكرام.
  • كما يتميز فني صيانة مكيفات بجدة بالأخلاق الحسنة والكريمة.
  • يتعامل فني صيانة مكيفات سبليت بالدمام بكل أدب واحترام مع العملاء.
  • يحرص فني صيانة مكيفات بجدة علي اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية قبل القيام بعملية صيانة المكيفات بالدمام ، مثل ارتداء القفازات وقناع علي الوجه والكمامات للحد من التأثر بالغبار والاتربة التي تخرج من المكيفات.

أنواع المكيفات التي نقوم بصيانتها حسب الماركات العالمية

  • مكيف توشيبا – Toshiba
  • مكيف إل جى – LG
  • مكيف فريش – Fresh
  • مكيف سامسونج – Samsung
  • مكيف يونيون اير – Union aire
  • تكييفات جينيرال – General
  • مكيفات هايسنس – Hisense
  • مكيف شارب – Sharp
  • تكييفات – Tcl
  • مكيف هيتاشي – Hitachi
  • مكيف كارير – Carrier
  • مكيف دايكن – Daikin
  • مكيف ماندو – Mando
  • مكيف فوجي – Fugi
  • مكيفات ميديا – Midea

شركات صيانة مكيفات بالدمام

في الفترة الاخيرة ظهرت العديد من شركات المتخصصه في مجال التبريد و التكييف، وذلك بسبب احتياجات العملاء لخدمات صيانة مكيفات الهواء، لكن الهدف من ظهور شركات صيانة المكيفات بالدمام تلك هو الربح المادي، لذلك لم تستطيع شركات تصليح المكيفات بالدمام تلبية احتياجات العملاء وتقديم لهم خدمات صيانة التكييف.

تتميز شركة صيانة التكييفات بالدمام بأنها قادرين علي صيانة المكيف مهما كان العطل الذي يواجهه، ويرجع ذلك بالطبع للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركة صيانة مكيفات بجدة وكذلك الأيدي العاملة التي توظفها الشركة، والتي تتمتع بـ مميزات عديدة، حيث يصنف طاقم العمل الخاص بنا من افضل 10 طواقم العمل في صيانة المكيفات بجدة لهذا العام.

أهم ما يميز شركة صيانة مكيفات بالدمام عن الشركات الأخري

  • القدرة علي التواصل معها بكل سهولة.
  • توظيف خدمة دعم فني متاحة علي مدار 24 ساعة للرد علي اتصالات العملاء وتقديم لهم جميع التفاصيل المتعلقة بخدمات صيانة مكيفات الهواء بالدمام .
  • فروعنا تغطي جميع انحاء المملكة العربية السعودية، وذلك لـ خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء داخل المملكة العربية السعودية، ومساعدتهم في التخلص من عناء الحر والارتفاع الشديد في درجات الحرارة.
  • توفر شركة صيانة مكيفات بالدمام اسعار زاهية تتناسب مع جميع العملاء الكرام.
  • لا نقتصر علي الاصلاح الجزء التالف فقط داخل التكييف، بل نقوم بإجراء فحص شامل لـ المكيف لصيانة المكيف بشكل كلي والتخلص من الاعطال الموجودة بها ويستطيع العمل بـ أعلى قدرة وكفاءة في التبريد.
  • في حالة تسبب الفنى في تلف المكيف فإن شركتنا توفر لك مكيف أحدث من المكيف الذي كنت تمتلكه تعويضاً لك ولإرضاءك.
  • يتوافر لديك افضل فني كهربائي بجدة والذي يقدم خدمات تاسيس الشقق وتركيب جميع الاجهزة الكهربائية، وعلي استعداد تام للوصول اليكم في أي وقت اذا كانت الحالة طارئة وتتطلب فني كهربائي في جدة.

شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام

تعتبر المكيفات الاسبلت من المكيفات المنزليه والتي أخذت شهره كبيرة في الفترة الاخيرة نظراً لأنها تعمل بجودة عالية ويمكن التحكم بها عن بعد ومزودة بالعديد من الخاصيات التي لا يمكن إيجادها في مكيف أخري، لذلك لجأ جميع المواطنين لاستخدام المكيفات السبليت في المنازل ولكل الغرفة بالتحديد، وذلك لأن المكيفات الاسبليت لا تستطيع بالطبع تغطية المكان بالكامل بل غرفة واحدة فقط، لكن بسبب ان الجميع من الأشخاص يغفلون عن تنظيف المكيفات مما تُصاب بـ أعطال عديدة وتضطر لاستعانة بـ افضل فني صيانة مكيفات سبليت في الدمام للقضاء علي تلك الاعطال بسهولة وبدون اي مواجهة أي عائق.

فمن المعروف عن عمليات صيانة المكيفات بالدمام بأنها من الامور الصعبة والمرهقة، لذلك يجب التواصل مع شركة صيانة مكيفات بجدة مضمونة وموثوقة لصيانة المكيفات مع الضمان.

لكن اذا كنت قلق من التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات سبليت في الدمام غير موثوقة او ستستغرق الكثير من الوقت في البحث عن الشركة المطلوبة، فإن شركة حور العين يرشح لك أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام علي الإطلاق، والتي تتمتع بالعديد من المقومات التي أهلتها بأن تصبح افضل شركة تصليح مكيفات سبليت في الدمام علي الإطلاق.

شركة صيانة المكيفات المركزية بالدمام

طوال فصل الشتاء تظل المكيفات منطفئة مما يتراكم بها الغبار والأوساخ بها بسبب عدم اهتمام الاشخاص بتنظيفها، وعندما يأتي فصل الصيف نبدأ بتشغيل المكيف ونجد أنه عطل ويوجد صعوبة كبيرة في تشغيله، في هذه الحالة ينصح بالاستعانة بـ افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام لأنها تضم افضل الفنيين المتخصصين في صيانة المكيفات في الدمام ، اتصل بنا لإرسال عنوانك ورقم هاتفك حتي يصلك فني تنظيف مكيفات بالدمام في أسرع وقت ممكن ويعمل بالطبع علي فحص المكيف ليعرف اذا كان التكييف بحاجة الي عملية تنظيف او عملية صيانة.

اذا كان التكييف مصاب بالاعطال ويوجد بعض المكونات الاساسية داخل التكييف تعرضت للتلف او انخفضت كفاءتها فيتم بالطبع استبدال تلك الأجزاء التالفة بأحدث قطع الغيار الموجودة في الأسواق الخارجية، وبعد الإنتهاء من عملية تركيب قطع الغيار بشكل سليم سنلاحظ الفرق وقبل بعد تنفيذ المهمة.

تتخصص شركة صيانة مكيفات بالدمام في تصليح و تنظيف جميع أنواع مكيفات الهواء، لذلك تعتبر شركتنا هي مصدر ثقة وأمانة، ويمكن تكليفها بأعمال تصليح و تنظيف المكيفات بجدة.

شركة صيانة مكيفات صحراوية بالدمام

قد يتوقف المكيف الصحراوي عن العمل فقط ولا تستطيع معرفة السبب، عندما تقع في ذلك المأزق عزيزي العميل فلا تتردد باللجوء الي افضل فني صيانة مكيفات بالدمام ، وذلك لأنه يمتلك بالطبع أحدث اجهزة ومعدات فحص المكيفات، والتي من خلالها نستطيع تحديد المكان المصاب بالعطل بكل سهولة.

يتوافر لدينا العديد من الطرق والحلول لصيانة المكيفات والتخلص من الاعطال، وذلك بفضل الكفاءة التي يتمتع بها فريق العمل و خبرة المهندسين في صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية.

نحرص علي تقديم ضمان علي جميع الخدمات والمهام التي ينفذها فريق عمل شركة صيانة مكيفات بالدمام ، لذلك شركتنا هي اختيارك الأمثل ويمكن الاعتماد عليها بالطبع في صيانة التكييف الصحراوي.

حيث يتم فحص التيار الخاص بالمكيف ومعرفة اذا كان العطل من ناحية المكثف ام من المبرد ام من المروحة او او او، وبعد إيجاد مكان العطل فنسعي جاهدين لصيانة الاعطال بأعلي الامكانيات وباتباع أساليب حديثة ومتطورة.

يعتبر المكيف الصحراوي من اشهر أنواع المكيف لأنه من التكييفات المتنقلة والتي توفر لنا  بالطبع الهواء البارد الذي يجعلنا نعيش في راحة وننسي عناء الصيف، وآلية عمل تلك التكييفات هو وضع الماء في مكان خاص بالتكييف ليقوم بتبخير الماء المثلج ويخرج في صورة هواء بارد وممتع.

مميزات المكيف الصحراوي

سهل التركيب :

لا تحتاج عملية تركيب المكيف الصحراوي الي فني خبير ومتمرس بل يمكن تركيبه بمفردك لكن الافضل ان يشرف فني علي المهمة لضمان تركيب المكيف بطريقة سليمة وآمنة.

اسعار رخيصة :

علي الرغم من ارتفاع اسعار المكيفات في الفترة الاخيرة إلا ان التكييف الصحراوي ثابت عند حده، فسعره رخيص وفي متناول الجميع.

توفير في الطاقة :

لا يستهلك كهرباء أكثر كما يظن العميل لكن لا بد من صيانته بشكل دوري للحفاظ عليه.

من أهم المزايا التي ينفرد به التكييف الصحراوي هو أنه صديق للبيئة لأنه لا يحتاج الي غاز الفريون بل تقوم بعملية التبريد من خلال وضع الماء وتبخيره والمرور بالعديد من المراحل الاخري ليخرج في صورة هواء بارد ونقي لا يحتوي علي مسببات الحساسية او الغبار.

شركة صيانة مكيفات كاسيت بالدمام

يتم تحديد نوع التكييف وفقاً للعديد من التفاصيل مثل : الشيء المتاح في البناء، فعلي سبيل المثال : متاح لديك تركيب دكتات وتغطيتها بالجبس حتي يكون المنظر لائق لبناء مكان سكني او شركة.

هناك عيب وحيد بالنسبة لمكيف الدكت في التحكم في الحرارة، علي سبيل المثال لو كان الدكت مخصص لغرفة واحدة او لغرفة الجلوس هنا لا يوجد أشكال، المشكلة عندما تستخدم دكت واحد للمنزل بالكامل هنا لا نستطيع  ان نتحكم في حرارة الغرف بشكل خاص عكس الكاسيت الذي يعطينا بالطبع مزايا كثيرة في التحكم بالحرارة والهواء و اشياء أخرى ،الا اذا ركبنا مع الدكت جهاز مركزي يركب علب الساج مثل بوابات تقفل وتتحكم بنسبة الهواء المار  منهو نستطيع التحكم  في درجة الحرارة كل غرفة لا كنه جهاز مكلف ، الخلاصة من وجهة نظري مبدئياً الدكت ارخص من الكاسيت لاكن من حيث التحكم والخصائص الكاسيت افضل من الدكت الا اذا ركبنا معه جهز التحكم بكميه مرور الهواء air zone

شركة تصليح مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات شباك بالدمام

في دول الخليج العربي يعتبر افضل مكيف هو مكيف جينيرال مقارنة بالزامل والأنواع الأخري.

تعتبر التكييفات الشباك من المكيفات المفضلة لدي العديد من الاشخاص في المملكة العربية السعودية، وذلك لسهولة تركيبها وقوة التبريد الخاصه بها.

لكن بسبب أن المكيف عرضة دائماً للأعطال، فلابد من التعاقد مع أفضل فني صيانة مكيفات شباك بالدمام للاستعانة به في أي وقت تواجه عطل بالمكيف وتبحث عن مهندس صيانة مكيفات بالدمام لإصلاحه في أسرع وقت.

مع شركة حور العين للتبريد والتكييف نوفر لك بالطبع افضل فني صيانة مكيفات شباك بالدمام يمكنه فك وتركيب مكيفات شباك في جدة و نقل مكيف شباك في الدمام و تنظيف مكيفات شباك بالدمام .

مميزات المكيفات الشباك

  • عمره الافتراضي طويل.
  • قوة التبريد عالية للغاية.
  • لا يحدث به أعطال متكررة.
  • المكثف قوي ويستطيع ان يعيش عشرات السنين محتفظاً بقوته وقدرته الفائقة.
  • مصنوع من الصاج حتي لا يتأثر بالعوامل المناخية.
  • يتحمل درجات الحرارة العالية.

عيوب المكيف الشباك

  • صوته مرتفع وبشكل خاص عند التشغيل.
  • يحتاج الي ثبات كهرباء.
  • الاهمال في صيانته قد يؤدي الي تعرضه للتلف.

شركة صيانة مكيفات بالدمام مجربة

هل تبحث عن افضل شركة تصليح مكيفات بالدمام مجربة ؟ مع شركة حور العين ستجد أكثر من 1500 عميل تعامل معها من جميع انحاء الدمام ، وجميع نتائج المهام الخاصة بـ الشركة استطاعت ان تحقق فيها افضل النتائج الإيجابية التي نالت رضا جميع العملاء الكرام.

وبفضل الإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة صيانة مكيفات بالدمام في مجال المكيفات فإنها اكتسبت شهره كبيرة وسمعة طيبة في كافة انحاء المملكه العربية السعودية.

يشهد العملاء الذين تعاملوا مع شركة صيانة مكيفات مركزيه بالدمام بالخبرة والمصداقية، ووصلت تقييمات العملاء حول مستوى الخدمات الي 4.7 نجوم.

وننشر دائماً آراء العملاء حول خدمات صيانة مكيفات شباك بالدمام حتي يراها بالطبع العملاء الجدد، ويتأكدون من مصداقية شركة صيانة مكيفات بالدمام .

لدينا قاعدة عملاء كبيرة يقفون وراء الشركة دائماً، ويشجعونها علي التقدم والازدهار وتطوير الخدمات التي تقدمها وتوفير أكثر من مهندس صيانة و تنظيف و تركيب مكيفات بالدمام .

مميزات مكيف ميديا

  • من ارخص أنواع التكييفات الموجودة بالسوق في الفترة الحالية.
  • لا يستهلك الكهرباء بشكل أكبر.
  • اذا زادت درجة حرارة الجو فلا ينطفئ مقارنة بـ أنواع المكيفات الاخري.
  • معالج حرارياً.
  • معالج ضد الصدا.
  • معالج ضد الرطوبة.
  • مزود بكمبروسر استوائي.
  • يمكن ان يعمل في درجة حرارة تصل الي 65 درجة مئوية.
  • به خاصية دفع الهواء والتبريد السريع.
  • يعمل بشكل انفرتر مما يكون موفر للكهرباء.
  • مزود بلمبة مخفية لإظهار درجة الحرارة.
  • يوجد ضمان علي التكييف لا يقل عن 10 سنوات.
  • ينصح به جميع المستخدمين.
  • لم يشتكي منه أحد سابقاً.
  • مزود بخاصية التحكم عن بعد.

شركة صيانة مكيفات بالدمام مع الضمان

هل تحتاج الي ضمان علي خدمة صيانة المكيفات بالدمام للتأكد من جودة ومصداقية الشركة ؟ لا داعي للقلق عزيزي العميل فيمكنك إيجاد شركة تنظيف مكيفات بالدمام تقدم ضمانات علي خدماتها لا تقل عن 12 شهر، لذلك يمكن طلب خدمة صيانة مكيفات بجدة من شركتنا بكل سهولة وأمان.

اطلبنا الآن للحصول علي خدمة صيانة مكيفات بجدة مع الحصول علي ضمان مثالي سينال إعجابك.

نقوم بالمتابعة الدورية بعد تقديم خدمات تنظيف المكيفات بجدة و صيانة المكيفات بالدمام ، وذلك للإطمئنان علي حالة التكييف والتأكد من تقديم الخدمة بالشكل الامثل والمستوي المطلوب تنفيذه.

شركة تصليح مكيفات بالدمام رخيصة

سواء كانت مستوى المادي متوسط او غني فإنك ستستطيع طلب افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام بكل سهولة وبدون ان تعاني من ارتفاع التكاليف، حيث ان شركة صيانة المكيفات بالدمام لا تهدف الي الربح المادي لكنها تهدف لراحة عملائها الكرام وتفعل ما بوسعها ليحصل عملائها علي أفضل خدمات صيانة مكيفات بالدمام بأقل التكاليف.

خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام

1- تركيب مكيفات

جميع العملاء المقبلين علي شركات تركيب المكيفات بالدمام يكونوا في حالة قلق وتوتر عند التعاقد مع الشركة المطلوبة لتركيب المكيف، وذلك خوفاً من التعاقد مع شركة غير مضمونة ولا تقوم بتركيب المكيف بطريقة سليمة، ومن المعروف عن مرحلة تاسيس المكيف بانها من المراحل التي يجب تنفيذها بالطبع بدقة ومهارة عالية،

ويجب ان يقوم بالمهمة فني تركيب مكيفات بالدمام ذو خبرة واسعة وهذا ما توفره لك شركة تركيب مكيفات سبليت في الدمام حيث تضم الشركة مجموعة من المهندسين الذين يشرفون علي عملية تاسيس و تركيب المكيفات من أول خطوة حتي آخر خطوة لضمان القيام بعملية التاسيس علي أكمل وجه وبدون نسيان خطوة،

حيث ان الاهمال في عملية تركيب المكيفات قد يؤدي لحدوث عواقب وخيمة مستقبلاً، لذلك يجب اختيار شركة تركيب مكيفات سبليت بالدمام المطلوبة بعناية فائقة لضمان الحصول علي الخدمة بالجودة الممتازة.

2- صيانة مكيفات

لا شك ان اعمال الصيانة من الامور الضرورية التي يجب القيام بها لأجهزة التكييف بشكل خاص، وذلك لانها بالطبع عرضة دائماً للاعطال وقد تصاب بالتلف اذا تم الاهمال في صيانة المكيف وتشغيله علي الرغم من أنه مصاب بعطل.

فلذلك تنصح شركة صيانة مكيفات بالدمام جميع عملائها بضرورة الاهتمام بصيانة المكيفات وإجراء عملية صيانة وقائية بشكل منتظم، فذلك سيساعد بالطبع علي حماية المكيف من التلف والحفاظ عليه من الاعطال.

فالصيانة تجعل المكيف يعمل بشكل طبيعي بدون أن تسمع ضوضاء صادرة من المكيف وبدون ان تعاني من تسرب المياه وبدون ان تعاني من ارتفاع استهلاك الطاقة، فمع شركة صيانة مكيفات بالدمام يمكنك بالطبع التخلص من جميع اعطال المكيفات، ويرجع ذلك للخبرة الطويلة التي يتمتع بها فريق عمل شركة العرب افضل شركة تصليح مكيف مركزي في الدمام وافضل شركة صيانة مكيفات شباك بالدمام .

3- شحن الفريون

الكثير من الأشخاص يهملون شحن المكيف بالفريون كل فترة مما يواجهون مشكلة توقف المكيف فجأة عن العمل ولا يعرفون سبب ذلك إلا بعد التواصل مع فني صيانة مكيفات بالدمام يأتي لفحص المكيف من كافة الجوانب حتي يعرف في النهاية أن نفاذ غاز الفريون هو السبب في توقف المكيف عن العمل بشكل مفاجئ.

4- نقل المكيفات

هل تحتاج للانتقال لمنزل جديد وتبحث عن فني فك وتركيب مكيفات بجدة لـ نقل المكيفات ؟ لا داعي للقلق عزيزي العميل لأن شركتنا ترحب بكم و تقدم لكم خدماتها و كافة أعمال صيانة المكيفات في جدة بالجودة المثالية، حتي يتم نقل المكيف بأمان تام وبدون وقوع أي أخطاء فنية قد تؤدي لظهور اعراض التلف بالمكيف.

5- تنظيف مكيفات

معظم المكيفات التي تحتاج الي تنظيف عميق بواسطة افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت في الدمام هي المكيفات التي يشكوا أصحابها بانها تضخ هواء ملوث ومحمل بالغبار والأتربة، لذلك اذا كنت تعاني عزيزي العميل من تلك المشكلة وقلق علي صحتك وصحة أفراد أسرتك بسبب الامراض الناتجة من استنشاق هواء ملوث.شركة تصليح مكيفات بالدمام

مع افضل شركة تنظيف مكيفات في الدمام ستنعم بالطبع بهواء نقي وصحي لان المكيف سيلمع من الداخل والخارج بعد الإنتهاء من عملية التنظيف.

6- تطوير مكيفات

اذا كان لديك مكيف شباك وتريد تحويله الي مكيف سبليت فلا تظن بان تلك العملية صعبة لأن افضل شركة تصليح مكيفات بالدمام  لديها افضل الخبراء والمهندسين في تطوير المكيفات و شحن الفريون بأحدث التقنيات التكنولوجية.

7- تمديد نحاس

لا شك ان عمليات تمديد النحاس لابد من القيام بها كل عدة سنوات، وذلك لأن المكيف يتآكل وتضعف كفاءته بمرور الزمن مما قد نحتاج لغيير النحاس واستبداله بنحاس مولر أمريكي أصلي.

مع شركة صيانة مكيفات بالدمام توفر لكم افضل النحاس أمريكي الصنع مع الضمان والذي يتميز بجودته العالية وقدرته علي بعث الروح في التكييف من جديد.

شركة تصليح مكيفات بالدمام

شركة فك وتركيب مكيفات بالدمام

يبحث العديد من الاشخاص المقبلين علي الانتقال لمنزل جديد عن افضل شركات فك وتركيب مكيفات بالدمام ، وبسبب الطلب الكثير علي تلك الخدمة من العملاء، فإن شركة صيانة مكيفات بالدمام قامت بتقديم افضل خدمة فك و تركيب مكيفات بالدمام باتباع أساليب آمنة وطرق حديثة واحترافية.شركة تصليح مكيفات بالدمام

كما يتوفر لدينا  بالطبع أفضل معدات فك و تركيب المكيفات، فلذلك يمكن الاعتماد علي شركة تركيب مكيفات بالدمام والوثوق بها لـ فك المكيف الخاص بك من المنزل الجديدة وإعادة تركيبه وتأسيسه بشكل صحيح بـ المنزل الجديد.

يتم فك الوحدة الداخلية والخارجية وتغليفها جيداً بالكراتين والأكياس لتجنب تعرضها للخدش او الصدمات، و يتم نقلها بأمان تام للمنزل الجديد ونقوم بإعادة تركيبها باحترافية وبسرعة وجيزة.

شركة تركيب مكيفات بالدمام

لا شك ان عملية تركيب المكيفات تتطلب خبرة فنية كبيرة وكفاءة عالية، لضمان جودة واحترافية الخدمة، وتجنب حدوث أي مشكلات بالمكيف ناتجة عن التركيب الخاطئ والتأسيس الغير سليم لمكيفات الهواء.

وهنا في شركة حور العين  افضل شركة تركيب مكيفات بالدمام توفر لك بالطبع نخبة من أفضل

الخبراء والمحترفين في تركيب جميع أنواع المكيفات، سواء كان لديك مكيف مركزي او مكيف سبليت

او مكيف شباك او او مكيف صحراوي فإن شركة حور العين للتبريد والتكييف

تقدم لك خبراء ومحترفين في مجال تركيب المكيفات.

يعمل لدينا أفضل من مهندس تركيب مكيفات بالدمام ولديه القدرة الكافيه للاشراف علي

العمال وتوجيههم نحو الصواب دائماً لتقديم خدمات تركيب المكيفات السبليت وتركيب المكيفات المركزية.

مراحل تركيب المكيفات بالدمام

  1. تحديد موقع التكييف المناسب : لا يمكننا بالطبع تركيب المكيف في منطقة عشوائية داخل الغرفة، بل يتم تحديد المكان وفقاً للعديد من المعايير، لذلك قبل ان نبدأ في الحفر او التكسير او فعل شيء آخر يتم تحديد المكان الذي سنضع به الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية للمكيف.
  2. توصيل الاسلاك : نبدأ بالحفر داخل الحائط لتوصيل الأسلاك الكهربائية والتمديدات النحاسية، والمواسير التي سيتمر من خلالها غاز الفريون.
  3. تركيب الوحدة الداخلية : نبدأ بتركيب الحامل الذي يوضع عليه الوحدة الداخلية، وعمل ثقوب في الحائط لنضع بها المسامير التي سيتم تثبيت المكيف عليها.شركة تصليح مكيفات بالدمام
  4. تركيب الوحدة الخارجية : عادة ما يكون المكان المناسب للوحدة الخارجية هو بجانب الشباك من الخارج او علي السطح، لكن يفضل الجميع وضعها بجانب الشباك لتنظيفها بصورة مستمرة، لذلك يتم تثبيتها بالحائط باتباع الطرق والأساليب الصحيحة للقيام بذلك.
  5. توصيل الوحدة الداخلية والخارجية : بعد الانتهاء من تركيب الوحدات نقوم  بالطبع بتوصيلها ببعضها وذلك لأن تلك الوحدتان متلازمتان ولا يُفارقان بعضها البعض، ونقوم بتوصيلهم بالكهرباء.
  6. شحن المكيفات بالفريون : بدون الفريون لا نستطيع تشغيل التكييف، لذلك نقوم بشحن المكيفات بغاز الفريون.
  7. اختبار تشغيل المكيفات : لا نمشي من المكان إلا بعد التأكد من أن المكيف يعمل بطريقة سليمة وآمنة، لذلك نقوم بتشغيله أمام العميل حتي يتأكد من انه خالي من المشاكل.

اسعار شركة صيانة مكيفات بالدمام

تتراوح أسعار شركة صيانة مكيفات بالدمام ما بين 150 ريالاً فما فوق، وتختلف الاسعار والتكاليف المطلوبة

بزيادة عدد المكيفات المطلوب صيانتها وحجم الاعطال الموجودة بالتكييفات،

والعديد من العوامل الاخري، لكن كما ذكرنا سابقاً بانه طالما تعاقد مع أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

فلا داعي للقلق من ناحية التكاليف حيث أن أسعار صيانة المكيفات بالدمام قابلة للتفاوض،

والأهم من ذلك أن شركة صيانة مكيفات بالدمام توفر نظام الدفع بالتقسيط المريح.

شركة تصليح مكيفات بالدمام

العوامل المؤثرة في أسعار تصليح المكيفات بالدمام

1- عدد المكيفات

تختلف بالطبع تكاليف واسعار صيانة المكيفات بالدمام حسب عدد المكيفات المطلوبة صيانتها،

حيث أنه كلما زادت عدد التكييفات المراد صيانتها، كلما كان سعر إصلاح مكيف سبليت في الدمام أعلى،

لكن لا داعي للقلق عند التعاقد مع أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام يمكنك بالطبع الحصول

علي دمة صيانة مكيفات ممتازة ، لانه كلما زاد عدد التكييفات كلما حصلت علي خصم أكبر.شركة تصليح مكيفات بالدمام

2- حجم الاعطال

قد يكون التكييف مصاب بعطل بسيط لا نستغرق وقتاً او نبذل جهداً اطول لاصلاحه، ففي هذه الحالة تكون التكاليف منخفضة.

3- نوع المكيف

يختلف بالطبع سعر تصليح مكيف سبليت بالدمام حسب نوع المكيف، حيث تختلف طرق صيانة

المكيفات بالدمام من نوع لآخر، فاذا كان التكييف تقليدي فستكون عملية الصيانة وليست معقدة،

أما اذا كان مكيف حديث وتكنولوجي فقد نواجه بالطبع صعوبة كبيرة في الصيانة،

لكن سنقوم بالمهمة علي اكمل وجه بإذن الله سبحانه وتعالي، وما نريد أن نقوله في

تلك هو ان طرق صيانة مكيفات سبليت لا تشبه طرق صيانة مكيفات شباك وهكذا.

4- عدد العمالة المطلوبة

في الغالب يشترك عدد لا يزيد عن ثلاث عمال باعمال صيانة المكيفات بالدمام ،

لكن عندما تزداد العمالة المشتركة بالمهمة فهذا يعني أن عملية الصيانة ستكون صعبة ومرهقة مام ترتفع التكاليف المطلوبة.

” قطع – الغيار – المطلوبة”

تتميز شركة تصليح مكيفات بالدمام بأنها تستخدم قطع غيار أصلية تستطيع ان تجعل المكيف يعمل بـ أعلى قدرة وكفاءة من جديد، لذلك عندما نستخدم العديد من قطع غيار التكييفات فسترتفع التكاليف بالتأكيد.

6- هل سيحتاج المكيف لشحن الفريون أم لا ؟

يعتبر الفريون غاز اساسي بالمكيف وعندما ينفذ لن يعمل المكيف مهما فعلت،

لذلك نفحص مكيفات الهواء وجميع الاجهزة الكهربائية التي تستخدم في

التبريد من نسبة غاز الفريون الموجودة بها أثناء عملية الصيانة.

فوائد صيانة المكيفات بـ صورة دورية

كفاءة التبريد

من خلال الصيانة الدورية للمكيف يمكن أن يعمل المكيف في درجات الحرارة المرتفعة،

مما يجعلك تستمتع بالطبع بأعلي كفاءة في التبريد، ولن تعاني من توقف المكيف عن درجة تبريد منخفضة

بل يمكنك التحكم في أي درجة تحتاج اليها.

تجنب الصيانة والتصليح

بسبب الصيانه الوقائية للمكيف لن تواجه الاعطال بالمكيفات وسوف تقوم بالاستغناء عن

شركات صيانة المكيفات بالدمام في الحالات الطارئة لأن المكيف لن يتوقف عن العمل فجأة

او يحدث به عطل مفاجئ، وذلك بسبب الاهتمام بصيانة المكيف وفحص الأجزاء الخاصة به

بـ صورة مستمرة، وتغيير اي جزء بالمكيف بسببه قد نواجه مشاكل محتملة.

توفير الاموال الباهظة

ستوفر أموال باهظة من العديد من النواحي، فلن تحتاج لشراء مكيف جديد ولن تحتاج الي

تركيب قطع غيار للمكيف ولن تكون بحاجة الي شركة تصليح مكيفات بالدمام ، لأن المكيف لن يصاب بأي اعطال باذن الله.

ترشيد استهلاك الطاقة

بسبب صيانة المكيف بشكل دوري لن تعاني من ارتفاع فواتير الكهرباء، وذلك لأنه لن يقوم أي

جزء بالمكيف باستنزاف الطاقة بشدة، ويرجع ذلك لاهتمامك بالمكيف الخاص بك وتقديرك

لأهميته وفضله عليك في فصل الصيف وأنه يجعل من هذا الفصل الذي يكرهه الكثيرين من

الفصول العادية فضلاً عن ارتفاع الرطوبة والحرارة.

شركة تصليح مكيفات بالدمام

اطالة عمر المكيف

عندما تسأل بعض الاشخاص الذين لا يهتمون بصيانة ونظافة المكيف الخاص بهم عن مدي

العمر الافتراضي للمكيف الذي يمتلكونه ستجد انهم يقولون لك سنتين او ثلاث،

لكن عندما تسأل الاشخاص الذين يحرصون علي تصليح و تنظيف مكيفات منزلهم بشكل

منتظم ستجد أن المكيفات تعيش بالطبع لعشرات السنين محتفظة بكفاءتها وجودتها.شركة تصليح مكيفات بالدمام

ومن هنا نستنتج ان الصيانة الدورية من أهم الاسباب التي تجعل للمكيف عمر افتراضي طويل.

الهواء ذو الجودة العالية

من خلال التنظيف الدوري للمكيف يمكن الحفاظ عليه من الأوساخ والغبار، وبذلك نضمن

الحصول علي هواء نقي وصحي خالي تماماً من الشوائب والملوثات.

الحفاظ علي نظافة المكيف

عند إجراء عملية الصيانة فنقوم بعمليات التنظيف أيضاً وبذلك نحافظ علي المكيف من الأوساخ والغبار،

الذي اذا تراكم بداخله فقد نعاني من تلوث الهواء الذي يخرج من التكييف، لكن عند الاهتمام

بالنظافة الدورية فلن نواجه الاعطال ومشكلات تلوث الهواء.

الوقاية من الامراض

بسبب أنك ستحصل علي هواء نقي وصحي فإنك ستستطيع حماية نفسك أنت وأفراد اسرتك

من الأمراض والعدوي الخطيرة التي قد تنتقل بسبب استنشاق هواء ملوث وغير صحي.

النتائج المترتبة علي الاهمال في صيانة المكيف

  • تقليل العمر الافتراضي للمكيف.
  • كثرة إصابة التكييف بالاعطال.
  • صعوبة التحكم في درجة حرارة التكييف.
  • عدم السيطرة علي المكيفات مما قد يتعرض للتلف.
  • تراكم الغبار والأتربة بداخله.
  • ظهور الاعطال بشكل متكرر بالمكيف.
  • الاصابة بالأمراض الناتجة عن استنشاق الهواء الملوث.
  • زيادة استهلاك الطاقة وارتفاع فواتير الكهرباء.
  • الحاجة الي تركيب قطع غيار جديدة بتكاليف باهظة.

شركة تصليح مكيفات بالدمام

خطوات عمل شركة صيانة مكيفات بالدمام

  1. يبدأ فريق العمل بفك الغطاء الخارجي للتكييف ثم فك الفلاتر.
  2. يتم الاستعانة بافضل الخبراء والمتخصصين في فحص وتشخيص المكيفات، ويقومون باستخدام الأجهزة المخصصة في فحص التكييفات ومعرفة سبب العطل والموقع المصاب بالتلف داخل المكيفات.
  3. بعد تحديد الجزء التالف بالمكيفات فتقوم شركة صيانة مكيفات بالدمام بتركيب قطع الغيار المستوردة حتي تقوم بوظيفة الجزء الذي تعرض للتلف.
  4. بعد الإنتهاء من تركيب قطع الغيار يتم فحص نسبة غاز الفريون بالمكيف، وإذا وجدنا أن غاز الفريون علي وشك النفاذ، فنقوم بالطبع شحن المكيف بالغاز.
  5. بعد الإنتهاء من تنفيذ عملية الصيانة علي أكمل وجه يتم الاستعانة بمعدات التنظيف لإجراء عملية تنظيف عميق للمكيف وبالتالي التخلص من الغبار والأوساخ ليستلم المكيف الخاص به وهو أفضل حاله ويحصل علي هواء سليم ونقي.
  6. في النهاية يتم تقديم ضمان علي الخدمة.

نصائح قيمة للحفاظ علي المكيف من التلف

يوجد العديد من النصائح الذي اتبعتها فستحافظ علي العمر الافتراضي وكفاءة المكيف الخاص بك،

جميع النصائح التي سنطرحها عليكم الآن هي نصائح قيمة وتم اختيارها بعناية فائقة.

  • النظافة الدورية تحافظ بالطبع علي الجزء الداخلي للمكيف من الغبار والأوساخ.
  • التعاقد مع افضل شركات صيانة المكيفات بجدة لصيانة اي عطل في الحال،
  • والسيطرة علي اي مشكلة تظهر بالمكيف قبل ان تتفاقم.
  • تركيب قطع غيار للمكيف كل 12 شهر وذلك لتجديد العناصر الأساسية قبل تعرضها للتلف.
  • فحص غاز الفريون للمكيف بـ صورة دورية، لتزويد المكيفات بالفريون في الوقت المناسب.
  • عند الحاجة الي تركيب مكيف جديد يجب التعاقد بالطبع مع شركة فك وتركيب مكيفات بالدمام مضمونة
  • لضمان الحصول علي الخدمة بأعلي مستوى، فوقوع أي خطأ اثناء عملية التركيب مهما كان صغيراً قد يؤدي لعواقب وخيمة.
  • تساعد الصيانة الوقائية بالطبع على اكتشاف الأعطال وإصلاحها قبل أن تتفاقم.
  • تشمل الصيانة الوقائية تنظيف المكيف وفحص الفلاتر وفحص مستوى غاز الفريون وفحص الأجزاء الكهربائية.
  • يساعد تنظيف المكيف على إزالة الأوساخ والغبار التي قد تتسبب في أعطاله.
  • تشمل تنظيف المكيف تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية و تنظيف الفلتر.
  • استخدام مكيفات عالية الجودة من ماركات معروفة: تتمتع مكيفات الجودة العالية بعمر افتراضي أطول وأقل عرضة للأعطال.
  • تشغيل المكيف عند الحاجة:  بالطبع لا يجب تشغيل المكيف لفترات طويلة في حالة عدم الحاجة إليه، وذلك للحفاظ على كفاءته.
  • ضبط درجة حرارة المكيف بشكل صحيح: يجب ضبط درجة حرارة المكيف عند درجة حرارة معتدلة،
  • وذلك لتوفير الطاقة والحفاظ على كفاءة المكيف.
  • تجنب تشغيل المكيف في حالة تلفه: يجب بالطبع عدم تشغيل المكيف في حالة تلفه،
  • وذلك لتجنب حدوث أعطال أخرى.

شركة تصليح مكيفات بالدمام

عروض وخصومات شركة صيانة مكيفات بالدمام

نري أن اغلب العملاء في الفترة الاخيرة لا يتوافدون الا علي الشركات الرخيصة والتي

تقدم عروض وتخفيضات علي خدماتها، لذلك حرصت أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام علي

تقديم عروض وتخفيضات مثالية، لنكتسب بالطبع أكبر عدد ممكن من العملاء، ونقوم بتقديم

أفضل خدمات صيانة المكيفات بالدمام .

نود أن نسعدك عزيزي العميل بأنه اذا كنت تتعامل مع شركة صيانة مكيفات بالدمام لأول مرة

فتأكد بأنك سوف تحصل علي خصم علي خدمات صيانة التكييف لا يقل عن 20%،

وذلك لأن شركة صيانة مكيفات بالدمام تحرص بالطبع علي اكتساب ثقة عملائها وتقوية

علاقتها معهم ليكون بالطبع التعامل دائم بين الشركة والعميل.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *